استفسارات الصحافة والإعلام

استفسارات الصحافة والإعلام

فريق عملنا في Camminare مستعد دائماً للرد على أي استفسارات صحفية وإعلامية. وبصفتنا شركة ذات معرفة واسعة لا حدود لها بمنتجاتنا، فإننا نهدف إلى مساعدة الصحفيين وكتاب المقالات والمعلنين وممثلي وسائل الإعلام الأخرى من خلال توفير معلومات موثوقة وموثوقة. إليك ما يمكننا تقديمه لك:

محتوى مرئي ملهم

يمكننا تزويدك بصور وصور فوتوغرافية عالية الجودة لمنتجاتنا لاستخدامها في منشوراتك. يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني للوصول إلى المواد.

مواد الطباعة

إذا كنت بحاجة إلى كتيبات أو كتالوجات مادية للرجوع إليها في منشوراتك، يمكننا توفيرها لك.

تأجير المنتجات

يمكننا توفير منتجات لجلسات التصوير كجزء من المواد الإعلامية الخاصة بك.

المواد التحريرية

لدينا معرفة واسعة بمنتجاتنا والأشخاص الذين يستخدمونها. ويسعدنا مشاركة هذه المعرفة من خلال التعاون معكم في تقديم اقتراحات المحتوى التحريري.

مشاركة الخبرات

نحن مستعدون للمشاركة في البودكاست والمقابلات والإعلانات. كاممناري على استعداد دائم للرد على الاستفسارات الصحفية والإعلامية. يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على camminare@camminare.pl، وسنعاود الاتصال بك بالتأكيد.

المدونون ومدونو الفيديو

 

إذا كنت تدير مدونة أو مدونة فيديو وتبحث عن معلومات مباشرة، فلا تتردد في التواصل معنا. قد نكون قادرين على تزويدك برؤى قيمة حول منتجاتنا وإعاقاتنا والمواضيع ذات الصلة.

نحن منفتحون دائماً على التعاون مع مختلف المؤثرين وسفراء العلامات التجارية، على الرغم من أننا نحتفظ بالحق في رفض التعاون بأدب. المعايير التالية مهمة بالنسبة لنا:

1. جمهور المحتوى الخاص بك. من الناحية المثالية، نود أن يكون مشابهًا لجمهورنا المستهدف. 2. جودة المحتوى الخاص بك. من المحتمل أن نتجنب الظهور في مقاطع الفيديو أو الصور ذات الجودة المنخفضة جدًا أو المحتوى ذي المهارات الكتابية الرديئة. 3. وتيرة تحديث قنواتك إذا كنت تبحث عن تعاون طويل الأمد معنا. إذا كنت تعتقد أنه يمكنك التعاون معنا، فلا تتردد في تنزيل ومراجعة اتفاقية المؤثرين الخاصة بنا. هذا مثال على ما يمكنك توقعه، على الرغم من أننا منفتحون على المفاوضات.

بالنسبة لنا، الجودة أمر بالغ الأهمية. نحن نحترم الأخلاقيات ولا نتسامح مع المعلومات المضللة. يجب أن تلتزم جميع المحتويات بالمبادئ الأخلاقية في أي مواد ترويجية. نحن شركة تبيع منتجاتنا، لذلك لا نقبل الاحتيال أو أساليب البيع العدوانية. هدفنا الرئيسي هو الوصول إلى الأفراد الذين يحتاجون إلى أحذية متطورة. إذا كنت تعتقد أن بإمكانك مساعدتنا في زيادة الوعي بمنتجاتنا في بولندا وتقديم محتوى عالي الجودة للمهتمين، يُرجى التواصل معنا.

اتصل بنا

البريد الإلكتروني Address:camminare@camminare.pl

SAPRO SYSTEM Sp. z o. o.

Szarlejka, Łukaszewicza 40

42-130 Wręczyca Wielka, Poland

VAT ID: PL5742078572

REGON: 525188247

National Court Register (KRS): 0001033227

Share capital:

1,000,000.00 PLN

نبذة عنا

تنمية الاستدامة

الدعم المالي

تصنيف أحذية السلامة

تقنية إيفا لدينا

مادة EVA++ المبتكرة لأحذية السلامة EVA

تستخدم أحذيتنا مواد ثورية هي EVA و EVA++، والتي تتفوق بوضوح على المواد التقليدية مثل المطاط أو PVC. EVA++ عبارة عن مادة البولي يوريثين المتخصصة التي طورتها إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال. تتميز بمتانتها الاستثنائية وطول عمرها، حيث توفر حماية موثوقة للقدم حتى في أقسى الظروف.

شهادة الأيزو

شهادة الأم والطفل

شهادة CSA

شهادة PZH

شهادة الناتو

تدقيق التصنيع اللين

شهادة معيارنا الممتاز - كاممناري

نحن ندعوك لاكتشاف قصة شركتنا، Camminare، التي حصلت من خلال سعيها المستمر لتحسين المعايير التنظيمية وجودة الخدمة على شهادات مرموقة من ISO، وAm and Child، وCSA، وPZH، وNATO Code. تعرّف على رسالتنا وقيمنا وشغفنا الذي سمح لنا بتحقيق هذه الامتيازات الاستثنائية...

Pesca

Agrícola

Mamá e Hijo

Botas de seguridad

Procesamiento de alimentos

Clogs

Botas de Seguridad Excelentes Adaptadas a las Necesidades de su Industria

Cada mercado específico tiene sus propios requisitos particulares en cuanto a seguridad, higiene y comodidad. Es por eso que en Camminare nos esforzamos continuamente por ver las cosas desde la perspectiva de nuestros clientes en todos sus entornos de trabajo: desde la agricultura, la pesca, el procesamiento de alimentos, hasta la construcción y la industria, así como el calzado de ocio con EVA...